03
نوفمبر
2022
|
09:48
Europe/Amsterdam

الإمارات العالمية للألمنيوم تحتفل بيوم العلم الإماراتي العاشر

الإمارات العربية المتحدة - 3 نوفمبر 2022: احتفلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج قطاع النفط والغاز، بيوم العلم الإماراتي العاشر وذلك برفع العلم في كلا موقعيها في الطويلة وجبل علي.

وشارك في هذه المناسبة الوطنية اللجنة التنفيذية وجميع الموظفين المتواجدين في الموقع تأكيداً على ولائهم لرمز وحدة الدولة وقوتها وعزتها.

وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: "نقف اليوم أمام علم دولتنا لنؤكد ولاءنا وإخلاصنا للمبادئ والقيم الإماراتية التي أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. نجتمع بفخر واعتزاز للاحتفاء بإنجازات دولتنا في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس  الدولة ، حاكم أبوظبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ونجدد العهد للعمل بكل عزم وإصرار لتحقيق تطلعات مئوية الإمارات 2071".

يُذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بيوم العلم الإماراتي في الثالث من شهر نوفمبر من كل عام، في ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم في الدولة في العام 2004.