18
مايو
2014
|
15:45
Europe/Amsterdam

صناعة الألمنيوم الإماراتية تستعرض مكانتها الرائدة خلال الدورة الـ19 لمؤتمر CRU الدولي للألمنيوم في هونج كونج

  • شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تسعى إلى تعزيز الوعي بعلامتها التجارية الجديدة ومُنتجاتها عالية الجودة وتقنياتها المُتطورة.
  • توقعات بإرتفاع مبيعات الشركة لآسيا إلى 920 ألف طن في 2014.

يسعى عملاق الألمنيوم الإماراتي، شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إلى الاستفادة من مشاركتها في الدورة التاسعة عشر للمؤتمر الدولي للألمنيوم CRU 2014، والتي تنعقد في هونج كونج يومي 19 و20 مايو الجاري، لتعزيز الوعي العام بالعلامة التجارية الجديدة للشركة، والترويج لما تتمتع به من مرافق متطورة وممارسات مُستدامة وقائمة منتجات عالية الجودة وتقنيات مُتطورة، أمام الأسواق العالمية.

وتشتهر سلسلة المؤتمرات الدولية للألمنيوم، التي تنظمها وحدة بحوث السلع CRU، بأنها الحدث العالمي الأبرز لصناعة الألمنيوم، وتستقطب كبار مسؤولي هذا القطاع الصناعي الهام من مختلف أنحاء العالم، لمُناقشة القضايا التي تواجه القطاع الصناعي ككل. وفي ضوء رعايتها البلاتينية للمؤتمر، تتواجد الإمارات العالمية للألمنيوم بقوة، بما يشمل جناحا بالمعرض الذي يُقام على هامش المؤتمر.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي شركة مملوكة مُناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية من دبي، تضم الأصول التشغيلية الرئيسية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم كلا من شركة دبي للألمنيوم، دوبال، وشركة الإمارات للألمنيوم، إيمال.

ومن حُسن طالع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إنعقاد دورة العام 2014 للمؤتمر في هونج كونج، خاصة وأن منطقة الشرق الأقصى/آسيا كانت سوقاً رئيسية لكل من دوبال وإيمال منذ تدشين عملياتهما. وفي تأكيد على الأهمية الإستراتيجية التي تمثلها السوق الآسيوية، أشار السيد/ محمد قنبر، المدير العام للتسويق والمبيعات لمنطقة آسيا في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إلى أن الشركة تقوم حالياً بتصدير نحو 39% من إنتاجها السنوي إلى آسيا، حيث تضُم قائمة منتجات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم سبائك الألمنيوم لإعادة الصهر وسبائك وإسطوانات الألمنيوم المعيارية، فضلاً عن صفائح وإسطوانات الألمنيوم التي تُنتجها إيمال، وسبائك الألمنيوم عالية الجودة وإسطوانات السحب وسبائك لإعادة الصهر التي تُنتجها دوبال.

وأضاف السيد/ محمد قنبر :" أسواق آسيا كانت وما تزال أضخم أسواقنا، ولا نزال نرى فرص نمو كبرى بتلك المنطقة، حيث تُشير توقُعاتنا إلى بيع 920 ألف طن من منتجات الألمنيوم الأولي في آسيا خلال العام 2014، مُقارنة مع 737,234 طنا في العام 2013".

وإختتم السيد/ محمد قنبر تصريحاته بالقول :"من الناحية الجغرافية والإقتصادية وسهولة خدمات الشحن، تتميز منطقة الشرق الأوسط بموقع ممتاز لخدمة السوق الآسيوية، ونحن على ثقة من إستمرار تزايد الطلب على منتجاتنا في المنطقة، في ضوء تطلُع العديد من القطاعات الصناعية، مثل قطاعي المواصلات والإنشاءات، إلى الألمنيوم، لتوفير مُنتجات أكثر كفاءة وحماية للبيئة".